الأحد، 30 سبتمبر 2012

أهلين نوال


هاي أنا منى عندي صديقة أحبها كثيراً اسمها نوال وهي متزوجة من رجل اسمه وليد وكنت أزورها بشكل مستمر وأرى زوجها وأتمنى من داخل نفسي أن أمارس الجنس معها ومعه كنت كلما دخلت على النت أدور على غرف السكس وتبادل الأزواج وأطلب من أي زوجين أن يمارسوا الجنس أمامي على الكاميرا وأنا أ

فتح لهم الكاميرا وأنا عارية مع أنني متزوجة ولكن زوجي لم يكن يشبع نهم كسي المهتاج بشكل دائم ولكن صديقتي نوال لاحظت نهمي للجنس ولاحظت أني أنظر لزوجها نظرة جنسية خالصة وكانت تحبني هي وتحب الجنس متلي صارحتني وقالت لي في البداية : بتحبي تشوفي وليد عم ينيكني يا منى ؟

قلت لها : يا ريت بس ما بدي أزعلك مني يا نوال.

قالت لي : لا بالعكس أنا بتمنى من زمان أعرض عليكي هيك بس خفت تزعلي يا منى .قلت لها : لا هي رغبتي أكتر منك .

سألتها : يا ترى وليد بيوافق على ذلك ؟

قلت لها : أتوقع انه يوافق وخصوصاً أن الملل الجنسي بدأ يدخل حياتنا الزوجية هي بنجدد نشاطنا الجنسي .

قلت لها : أوكيه .قالت لي : خبري زوجك إنك بدك تتأخري اليوم عندي

خبرت زوجي بأني بدي أتأخر اليوم عند نوال.

ونوال خبرت وليد قالت له : تعى للبيت حبيبي محضرة لك مفاجأة أكيد رح تعجبك .قال لها : أوكيه .

في تلك الأثناء ذهبت نوال للحمام وعملت شاور وتعطرت وعطرت كسها وبزازها ولبست ثياب نوم عارية تقريباً وجلست أنا وهي نمارس السحاق ريثما يأتي وليد من عمله هي تلعب بكسي وأن أمص لها كسها المنتفخ الجاهز للنيك .

جاء وليد ودخل للمنزل جلسنا من وضعيتنا أنا ونوال وقال : هلا نوال ،

منى الحلوة عنا .

قالت له نوال : زوجي حبيبي منى بدها تشوفك وانت عم تنيكني .

قال لها : من عيوني التنين أنا رح أعمل دوش .

ثواني ودخل وليد يعمل دوش وطلع عاري تماماً وزبه منتصب للآخر وأنا عندما شفت زبه كسي صار ياكلني لكني أخفيت شهوتي حتى ما تزعل مني نوال . اقترب من نوال ونزلت نوال عليه وبدأت تمصه وهو

ينظر الي ورح ياكلني بعيونه. كانت نظراته تمسح جسدي بالكامل وتصل إلى أعماق كسي ونوال عم تمص زبه بنهم . نزل هو على كسها وبدأ يلحسه ويدخل لسانه بين شفرتي كسها المنتفخ ويضربها على طيزها ويقول لها : مصي يا قحبة يا متناكة.

وهي تقول له : آه يا حبيبي نيك مرتك القحبة .

كلامهم أثارني أكثر وأكثر ثم خلع ملابسها وأجلسها على السرير بجانبي وقال لها : فتحي رجليكي.

فتحت رجليها للآخر وأدخل زبه الكبير في كسها وصاحت هي من اللذة : آه يا حبيبي فوته بكسي كله .

وبدأ يدخل زبه وخرجه بسرعة ونوال تصيح. أحسست أن كسي رح

يطلع من مكانه ويجلس مكان كس نوال آه من هالزب ما أجمله إلى أن جاء لبنه أخرجه من كسها وكب اللبن على صدرها وفي فمها وهي تمص وتشرب من لبنه الرائع .سألني : انبسطتي ؟

ونوال أيضاً سألتني .قلت لهم : طبعاً بس يا ريت لو بقيتم أكتر .

قال لي : وليد تكرمي .قال لنوال : يله حبيبتي صار دور طيزك الآن .

قلت لها : آه كمان بينيكك من طيزك .

قالت لي : طبعاً أنا بحاول إني خلي وليد يعمل فيني اللي بيحبه وكل الرجال بتحب تنيك المرة من طيزها بعض الأوقات .

قلت لها : طيب .

وقلبها على طيزها وكان زبه قد ارتخى قالت له نوال : يله حبيبي قومه

قال لها : مصيه .بدأت تمصه واللبن يلطخه تمص قليلاً وتأتي إلي تمص شفافي. أحسست بطعم اللبن على شفافي . هنا وليد تحمس وانتصب زبه من جديد ونامت نوال على بطنها ووضع راس زبه على خاتم طيزها ودفعه للأمام دخل راسه بطيزها وهي تصيح : فوته كله حبيبي وليد فوته بطيز مرتك المنيوكة نيكني نيك القحبة مرتك يله.

أنا أتتني الرعشة من كلامها ورؤيتها وهي تتناك أمامي وبدأ وليد يدخل زبه ويخرجه من طيزها ويضربها به على طيزها ثم يدخله مرة أخرى ويخرجه ويضربها على طيزها وهو يقول لي وليد : طبعاً شايفة رفيقتك المنيوكة كيف عم نيكها بطيزها شايفة رفيقتك شو قحبة.

وأنا أرى وتزيد شهوتي .

قال وليد لنوال : خلي منى تمسك زبي وتضعه في طيزك .

قالت لي نوال : اقتربي يا منى .

اقتربت ومسكت زب وليد الحار ولم أستطع منع نفسي من أن أضعه مباشرة في فمي وأمصه آه آه طعمه بيجنن مع إنه كان بطيز نوال إلا أنه لذيذ وعدت أدخله بطيز نوال ثم سحبته ومصصته وأدخلته مرة أخرى قالت لي نوال : بتحبيه كتير لزب جوزي ؟

قلت لها : كتير بموت فيه .

وسحبته مصصته أيضا وأدخلته في طيزها مرة أخرى قال لي وليد : رح يكب اللبن .

قالت نوال : اشربي اللبن لا تخليه يروح على الأرض .

أخرجت زب وليد من طيز نوال وبدأ يدلق اللبن في فمي. شربت اللبن كله وكان طعمه حار لذيذ وقالت لي نوال : تعي لمص كسك .

واقتربت منها وبدأت مص كسي وزوجها وليد ينظر إلينا بعد أن كب لبنه في فمي جلس بعيداً وأنا ونوال أصبحنا نمارس السحاق.

خلعت عني جميع ملابسي وأصبحت تلحس وتمص كسي الملتهب وتقول لي: عجبك زوجي وهو عم ينيكني ؟

قلت لها : يا بختك بهالزب بيجنن .

وبقت هي تمص كسي وتضع أصابعها بداخله وأنا ألحس لها طيزها لأن تلك الطيز كان فيها زب وليد منذ قليل إلى أن أتتني الرعشة وكببتها في فم نوال وشربتها كلها وهي أتت رعشتها في فمي وكان وليد ينظر لكسي وطيزي وكان بعينيه يطلب أن ينيكني وأنا كنت أتمنى ذلك لكنى لم أستطع طلب ذلك من نوال في هذا اليوم .

ثم قمنا أنا ونوال وزوجها وليد أخدنا دوش سوية وذهبت أنا لبيتي وقالت لي نوال : كل يوم تعي لحتى تشوفي وليد وهو بينيكني من أكتر من سنة ما ناكني وليد بهالحماس والجمال وجودك كتير خلى وليد ينيكني بقوة وجمال .

طلبت مني إني كل يوم آجي وأنا وعدتها إني كل يوم لازم أشوف وليد بينيكها لأني كتير انبسطت . وعندما ذهبت للبيت وجدت زوجي في البيت قلت له : حبيبي أنا محتاجة تنيكني الآن.

اقترب زوجي مني وقال لي : وين كنتي حتى جاية متهيجة ؟

قلت له : عند نوال ما في حدا غريب.

قال لي : الآن ما بدي ما في الي نفس للنياكة .

دخلت غرفتي وفي اليوم التالي ذهبت للبيت وكان وليد لوحده بالبيت . سألته : وليد أين نوال ؟

قال لي : ذهبت للسوق ستأتي بعد قليل ادخليه

دخلت للبيت وكنت مشتهية أن أخبر وليد أني أتمنى أن ينيكني ولكني كنت خجلة منه ومن نوال وكنت كلما رأيت وليد تأتيني المحنة على كسي فزوجي قليلا ما ينيكني وإن ناكني فهو ينيكني ليريح شهوته فقط ولا يفكر في أبداً المهم وأنا جالسة أمام وليد ونتابع فيلم أجنبي على التلفاز رأى وليد علامات الحيرة والتردد علي قال لي وليد : خدي راحتك منى اعتبري البيت بيتك أنا ملاحظ إنك خجلانة عادي يعني .قلت له : حاضر.

جلست على الأريكة ووضعت رجل فوق الأخرى وكنت ألبس تنورة لفوق الركبة كعادتي عندما أذهب لعند نوال وبانت سيقاني البيضا قال لي وليد : إيه الجمال دا يا حلوة رجليكي تجنن .

قلت له : شكراً .

وعن قصد فتحت رجلي قليلاً أمام وليد ليرى أفخاذي عساه يطلب مني هو أن ينيكني ولكنه لم يطلب فقلت له بشكل مباغت : ما رأيك أن تغير المحطة وتضع لنا فيلما لطيفا ؟

قال لي : تكرمي بتحبي تشوفي فلم سكس يعني ؟

قلت له : يا ريت .

قال لي : تكرمي ولو إني أفضل أن ننتظر ريثما تأتي نوال ليكون الفلم له معنى أجمل

قلت له : يا ريت الآن لو أمكن.قال لي : حاضر

وبدأ عرض الفلم وكان الفلم جميل جداً فالفتاة في الفلم تمص زب رجلين معاً وأنا انمحنت من رؤيتي للفلم قال لي وليد : بتحبي تعملي هيك ؟

قلت له : لست أعلم لم أجرب بعد .

وبدأ الرجلين في الفلم ينيكون الفتاة بطريقة رائعة فأحدهم أدخل زبه في كسها والآخر في فمها وبدأ وليد يمد يده على أيره ويلعب به أمامي انمحت كتير لدرجة أن كسي بدأ يطير من عندي لعند وليد وضعت يدي على كسي فوق الثياب وبدأت ألعب به أيضاً. أدخل وليد يده داخل البيجامة وأخرج أيره وبدأ يفركه بشدة أمامي وهو يقول لي : خدي راحتك إذا حابة تطلعي كسك تلعبي فيه مافي مشكلة .

وأنا لم أكذب خبر كأني كنت أنتظر أن يقول لي ذلك. رفعت تنورتي القصيرة وأنزلت الكلسون للأرض وبدأت أضع يدي على كسي وأدخل إصبعي فيه وأتأوه عسى وليد يقترب مني ولكنه لم يقترب بل اكتفى بالنظر إلى وكانت نظراته تأكل كسي أكل. قلت له : وليد خليني أقرب منك أكتر وأمسك زبك وألعب لك فيه.

قال لي : معليش منى يا ريت تستني شوي لحتى تجي نوال أحسن.قلت له متفاجئة : جسمي لم يعجبك يعني .

قال لي : بالعكس انتي تملكين أجمل كس وأجمل فخاد وصدرك رائع .

قلت له : إذن ما المانع ؟

قال لي : أنا لا أعمل أي شي إلا بموافقة نوال فهي لا تعمل شي إلا بموافقتي وهي تحب دائما أن تعمل لي أي شي يبسطني ولا أستطيع أن أعمل أي شي إلا بعد موافقتها أرجو أن لا تزعلي مني .

قلت له : لا أبداً .

ولكن لازال كسي ممحون فهو لا يزال يلعب بأيره أمامي آه من ذلك الأير أتمنى أن آكله كله للبيضات وجاءت نوال دخلت للبيت فجلست قعدتي ولكن وليد بقي يلعب بزبه حتى دخلت نوال على الصالون قالت لي : أهلين منى كيفك ؟

قلت لها : أهلين نوال أنا ممحونة وجوزك محني اكتر وهو يلعب بزبه أمامي .

قالت نوال لوليد : حرام عليك تهيج المرة .

وجاءت نوال عندي وقالت لي : ولا يهمك أنا كلي إلك تعي يا روحي .

وبدأت تمص بزازي وتفركهم بأصابعها قلت لها وهي عم تمص بزازي : طلبت من شوي من وليد ينيكني فرفض قال لحتى انتي توافقي .
قالت لي نوال : لأنه ما بنعمل شي أنا ووليد إلا بموافقة الآخر على كل حال ما يهمك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق